المجلد والعدد: المجلد 7، العدد 7، إبريل 2021، الصفحة 1-2000 
السلم التعليمي في المملکة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة واليابان وفنلندا دراسة تحليلية مقارنة

الصفحة 27-55

أماني محمد الزهراني؛ تهاني مبيلش المراشده؛ ديمه عبدالله الرعوجي؛ فاطمة بنت عبدالعزيز بن حمد التويجري


تصميم برنامج تدريبي إلکتروني لتطوير الکفايات المهنية لمعلمات رياض الاطفال

الصفحة 133-172

راندا مصطفي الديب؛ حمدي عزالعرب عميرة؛ مرفت عبد الوهاب لاشين


دراسة مقارنة للجامعة الافتراضية في استراليا واسکتلندا وإمکانية الإفادة منها في مصر

الصفحة 203-293

نبيـــل سعــد خليــل؛ عنتر محمد أحمد عبد العال؛ محمد مصطفى محمود مصطفى


فاعلية المدخل المنظومي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الفني

الصفحة 485-516

سيــد السايــح حمدان؛ محمد حسين على حمدان؛ دعاء مصطفى محمد عبد الرحمن


التلکؤ الأکاديمي وعلاقته بيقظة الضمير لدى عينة من طلاب کلية التربية بسوهاج.

الصفحة 517-564

إيمان محمد أبو ضيف؛ آمنة قاسم إسماعيل؛ نوره عادل زکي السهولي


تعزيز قيم المواطنة الرقمية لدى طفل الروضة في ضوء بعض المتغيرات النفسية من وجهة نظر الأم

الصفحة 565-610

عبير السيد أحمد عبد ربه؛ صالحة حاي السفياني؛ دعاء زهدي الرفاعي؛ رحاب فايز يونس محمد؛ رشا رجب عبد المقصود


غياب الأب وعلاقته بکل من الصلابة النفسية والمساندة الاجتماعية لدى عينة من المراهقين

الصفحة 683-719

يوسف عبدالصبور عبداللاه؛ وائل أحمد سليمان الشاذلي؛ أمين محمد أمين إبراهيم


الصمود النفسي وعلاقته ببعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من الأطفال ذوي الحرمان الوالدي

الصفحة 947-985

يوسف عبد الصبور عبد اللاه؛ وفاء محمد محمود بکر؛ بسمة أحمد السيد إسماعيل


معايير الاعتماد مدخلًا لتحقيق القدرة التنافسية في المدارس الابتدائية المعتمدة

الصفحة 1021-1049

عبد المعين سعدالدين هندي؛ محمود السيد عباس؛ عفيفه فتحي رفله لوس