ا
-
ابراهيم احمد حويل، ايناس
تطوير تعليم STEM في المرحلة الثانوية في المملکة العربية السعودية في ضوء خبرة بعض الدول " دراسة مقارنة " [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 165-233]
-
احمد سعيد الفقهاء، هند
النمط القيادي السائد لدى قائدات مدارس محافظة بلجرشي وعلاقته بمستوى الصحة التنظيمية. [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 655-704]
-
الأصمعي محروس، محمد
النشر الإلکتروني في کليات التربية : المتطلبات والتحديات [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 809-842]
-
السيد أحمد، سهر
فاعلية برنامج تدريبى لمعلمى علم النفس على تطوير أدائهم التدريسى" بحث مشتق من رسالة دکتوراة" [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 621-654]
-
السيد الرفاعي، فاطمة
فاعلية استخدام التقنيات الرقمية لمنهج (Education2.0) لتنمية مهارات الثقافة الإلکترونية لطفل الروضة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 1-28]
ت
-
ترکي العتيبي، أمجاد
شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتنمر الإلکتروني من وجهة نظر طلاب علم النفس السيبراني [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 843-888]
ث
-
ثروت حليم، کارولين
واقع أداء القيادات المدرسية في المدارس الابتدائية بمحافظة سوهاج [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 401-436]
ح
-
حسن حماد، رانيا
تصميم بيئة افتراضية باستخدام الألعاب الالکترونية لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في مادة اللغة العربية " [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 437-481]
-
حسن سعيد آل سفران، محمد
تقويم التعليم بالمملکة العربية السعودية في ضوء معايير التعليم الإلکتروني من وجهه نظر معلمي المرحلة الابتدائية بمکة المکرمة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 1023-1058]
-
حسن عمران، محمد
فاعلية برنامج تدريبى لمعلمى علم النفس على تطوير أدائهم التدريسى" بحث مشتق من رسالة دکتوراة" [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 621-654]
-
حسنى سالم على، سعاد
فاعلية برنامج إرشادى معرفى سلوکى فى خفض القلق لدى عينة من المدمنين المتعافين [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 534-577]
-
حمد بن شحبل، سلوى
وَاقِعُ تَطْبِيقِ الحَوکَمَةِ فِي إِدَارَةِ التَّدْرِيبِ التَّرْبَويِّ وَالاِبْتِعَاثِ بِإِدَارَةِ التَّعْلِيمِ بِمَدِينَةِ الرياضِ فِي ضَوءِ رُؤيةِ المملکةِ 2030 [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 29-81]
خ
-
خليفة محمد عبد اللاه، ممدوح
معوقات إدارة المدرسة الثانوية الصناعية في مواجهة العنف الطلابي وطرق حلها [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 767-809]
س
-
سالم الجهني، ساره
شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتنمر الإلکتروني من وجهة نظر طلاب علم النفس السيبراني [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 843-888]
-
سعد الحارثي، علياء
شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتنمر الإلکتروني من وجهة نظر طلاب علم النفس السيبراني [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 843-888]
-
سعد الديـن هـندي، عبد المعين
دور حاضنات الإبداع العلمي بالجامعات المصرية في دعم جدارات مجتمع المعرفة لدى طلاب الجامعة: رؤية مقترحة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 993-1022]
-
ســعد خلـــيل، نبيــل
واقع أداء القيادات المدرسية في المدارس الابتدائية بمحافظة سوهاج [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 401-436]
-
سعــد خليــل، نبيـــل
تصور مقترح لتطوير التعليم الجامعي الافتراضي بمصر في ضوء خبرة کندا [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 235-316]
-
سلطان عبدالله العردان، خلود
معوقات تنفيذ الأنشطة الصفية في مقرر اللغة الإنجليزية بالمرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمات اللغة الإنجليزية بمدينة حائل [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 1-28]
ص
-
صالح الانصاري، عبدالرحمن
مدى توافر عوامل نموذج قبول التقنية لاستخدام تطبيق نيربود (Nearpod) في تعلم مهارات البرمجة بمقرر الحاسب وتقنية المعلومات [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 577-620]
-
صموئيل وهبه، عماد
دور حاضنات الإبداع العلمي بالجامعات المصرية في دعم جدارات مجتمع المعرفة لدى طلاب الجامعة: رؤية مقترحة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 993-1022]
-
صياح صالح الحربي، هند
تحليل الأسئلة التقويمية المُتضَمَّنة في کتاب الحديث (1) للمرحلة الثانوية في ضوء مهارات التفکير العليا وفقًا لروية 2030 [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 365-400]
ط
-
طامي عسيري، عبد العزيز
شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتنمر الإلکتروني من وجهة نظر طلاب علم النفس السيبراني [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 843-888]
-
طلال عايش اللحياني، هاني
تقويم التعليم بالمملکة العربية السعودية في ضوء معايير التعليم الإلکتروني من وجهه نظر معلمي المرحلة الابتدائية بمکة المکرمة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 1023-1058]
-
طه عطا سالم، حسين
فاعلية برنامج تدريبى لمعلمى علم النفس على تطوير أدائهم التدريسى" بحث مشتق من رسالة دکتوراة" [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 621-654]
ع
-
عبدالجبار الخليوي، أبرار
بدائل مقترحة لتمويل التعليم العام في المملکة العربية السعودية في ضوء تجارب بعض الدول المتقدمة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 83-123]
-
عبدالرحمن العريفي، أحلام
بدائل مقترحة لتمويل التعليم العام في المملکة العربية السعودية في ضوء تجارب بعض الدول المتقدمة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 83-123]
-
عبدالرحمن علي سعيد الأسمري، نوره
تطوير تعليم STEM في المرحلة الثانوية في المملکة العربية السعودية في ضوء خبرة بعض الدول " دراسة مقارنة " [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 165-233]
-
عبد الصبور عبد اللاه، يوسف
فعالية برنامج قائ على السيکودراما لتنمية الصمود النفسي لدى عينة من الأطفال ذوي الحرمان الوالدي من (9 -12) عامًا [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 125-164]
-
عبدالعزيز التويجري، فاطمة
بدائل مقترحة لتمويل التعليم العام في المملکة العربية السعودية في ضوء تجارب بعض الدول المتقدمة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 83-123]
-
عبد الفضيل محمد محمد، إبراهيم
متطلبات استخدام الإدارة بالتفاوض بالمدرسة الثانوية العامة. [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 889-938]
-
عبد الکريم علي عطية، محمد
النمط القيادي السائد لدى قائدات مدارس محافظة بلجرشي وعلاقته بمستوى الصحة التنظيمية. [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 655-704]
-
عبدالله السالم، جنان
بدائل مقترحة لتمويل التعليم العام في المملکة العربية السعودية في ضوء تجارب بعض الدول المتقدمة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 83-123]
-
عبد الله المطيري، الحميدي
شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتنمر الإلکتروني من وجهة نظر طلاب علم النفس السيبراني [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 843-888]
-
عبدالله لاحق الغامدي، سامي
معوقات التربية الإعلامية في المدارس الثانوية بمحافظة المخواة من وجهة نظر المعلمين وسبل التغلب عليها [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 705-766]
-
عبد المجيد المجايشي، ريم
شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتنمر الإلکتروني من وجهة نظر طلاب علم النفس السيبراني [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 843-888]
-
عثمان الزهراني، نوال
شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتنمر الإلکتروني من وجهة نظر طلاب علم النفس السيبراني [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 843-888]
-
عزالعرب عميرة، حمدي
فاعلية استخدام التقنيات الرقمية لمنهج (Education2.0) لتنمية مهارات الثقافة الإلکترونية لطفل الروضة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 1-28]
-
عطية مبارک الظاهري، محمد
مصفوفة المعلومات الضرورية لنجاح التخطيط الاستراتيجي المدرسيبالمملکة العربية السعودية - دراسة تحليلية [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 317-363]
-
على جارالله ال جارالله العبدلي، جارالله
فاعلية برامج التدريب الإداري وعلاقتها بمستوى القيادة الإبداعيةلدى قادة مدارس محافظة القنفذة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 1-44]
غ
-
غرم الله الزهراني، ماجد
مدى توافر عوامل نموذج قبول التقنية لاستخدام تطبيق نيربود (Nearpod) في تعلم مهارات البرمجة بمقرر الحاسب وتقنية المعلومات [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 577-620]
ف
-
فتحي عبد الحي يوسف، سحر
دور حاضنات الإبداع العلمي بالجامعات المصرية في دعم جدارات مجتمع المعرفة لدى طلاب الجامعة: رؤية مقترحة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 993-1022]
-
فلاح محمد الشهراني، عبدالله
معوقات التربية الإعلامية في المدارس الثانوية بمحافظة المخواة من وجهة نظر المعلمين وسبل التغلب عليها [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 705-766]
م
-
ماجد الزبني، عبد اللطيف
شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتنمر الإلکتروني من وجهة نظر طلاب علم النفس السيبراني [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 843-888]
-
محمد ابراهيم المقبل، مها
تصور مقترح لتطوير اختيار قادة مدارس المرحلة الثانوية بمحافظة حفر الباطن في ضوء معايير السياق المؤسسي [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 481-532]
-
محمد أحمد عبدالعال، عنتـر
متطلبات استخدام الإدارة بالتفاوض بالمدرسة الثانوية العامة. [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 889-938]
-
محمد أحمد عبد العال، عنتر
تصور مقترح لتطوير التعليم الجامعي الافتراضي بمصر في ضوء خبرة کندا [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 235-316]
-
محمد أحمد عبد العال، عنتر
معوقات إدارة المدرسة الثانوية الصناعية في مواجهة العنف الطلابي وطرق حلها [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 767-809]
-
محمد دياب، عبدالباسط
واقع أداء القيادات المدرسية في المدارس الابتدائية بمحافظة سوهاج [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 401-436]
-
محمد صالح، شعيب
تصميم بيئة افتراضية باستخدام الألعاب الالکترونية لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في مادة اللغة العربية " [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 437-481]
-
محمد مازن، حسام الدين
تصميم بيئة افتراضية باستخدام الألعاب الالکترونية لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في مادة اللغة العربية " [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 437-481]
-
محمد محمود بکر هلال، وفاء
فعالية برنامج قائ على السيکودراما لتنمية الصمود النفسي لدى عينة من الأطفال ذوي الحرمان الوالدي من (9 -12) عامًا [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 125-164]
-
مرزوق الغامدي، علي
وَاقِعُ تَطْبِيقِ الحَوکَمَةِ فِي إِدَارَةِ التَّدْرِيبِ التَّرْبَويِّ وَالاِبْتِعَاثِ بِإِدَارَةِ التَّعْلِيمِ بِمَدِينَةِ الرياضِ فِي ضَوءِ رُؤيةِ المملکةِ 2030 [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 29-81]
-
مصطفي الديب، راندا
فاعلية استخدام التقنيات الرقمية لمنهج (Education2.0) لتنمية مهارات الثقافة الإلکترونية لطفل الروضة [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 1-28]
-
مصطفى محمود محمد، منار
النشر الإلکتروني في کليات التربية : المتطلبات والتحديات [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 809-842]
-
مصطفى محمود مصطفى، محمد
تصور مقترح لتطوير التعليم الجامعي الافتراضي بمصر في ضوء خبرة کندا [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 235-316]
-
معــيض مريــع، عــلى
شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتنمر الإلکتروني من وجهة نظر طلاب علم النفس السيبراني [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 843-888]
-
مفـلــح الحـارثــي، ســـارة
المهارات الحياتية وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى طالبات الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 939-992]
ن
-
ناجح أبو شوشة، محمد
النشر الإلکتروني في کليات التربية : المتطلبات والتحديات [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 809-842]
-
ناجم القرني، نوال
شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتنمر الإلکتروني من وجهة نظر طلاب علم النفس السيبراني [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 843-888]
ي
-
يحيى الغامدي، صالح
شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتنمر الإلکتروني من وجهة نظر طلاب علم النفس السيبراني [المجلد 8، العدد 8، 2021، الصفحة 843-888]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند