هدف البحث التعرف على فاعلية استخدام التقنيات الرقمية في منهج Education2.0) ) نظام التعليم 2.0 لتنمية مهارات الثقافة الإلکترونية لطفل الروضة. وتکونت عينة البحث من عينة تجريبية عددها (30) طفلاً من أطفال الروضة من المستوى الثاني (4- 6) سنوات من الملتحقين بمدرسة محمد نجيب الرسمية بالجلاء بطنطا. وقد اشتملت أدوات البحث على اختبار مقياس للثقافة الإلکترونية للطفل للتعرف على أثر البرنامج، وظهرت نتائج البحث العديد من النتائج منها: فاعلية البرنامج التقنيات الرقمية لمنهج ( Education2.0) لتنمية مهارات الثقافة الإلکترونية لطفل الروضة وذلک بما يتضمنه من الأهداف، والأدوات، والوسائل، وأظهرت طرق المعالجة الإحصائية مدي فاعلية البرنامج لتنمية الوعي التکنولوجي ومدي تأثيره علي طفل الروضة.
مصطفي الديب, راندا, عزالعرب عميرة, حمدي, & السيد الرفاعي, فاطمة. (2021). فاعلية استخدام التقنيات الرقمية لمنهج (Education2.0) لتنمية مهارات الثقافة الإلکترونية لطفل الروضة. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 8(8), 1-28. doi: 10.21608/jyse.2021.177184
MLA
راندا مصطفي الديب; حمدي عزالعرب عميرة; فاطمة السيد الرفاعي. "فاعلية استخدام التقنيات الرقمية لمنهج (Education2.0) لتنمية مهارات الثقافة الإلکترونية لطفل الروضة", مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 8, 8, 2021, 1-28. doi: 10.21608/jyse.2021.177184
HARVARD
مصطفي الديب, راندا, عزالعرب عميرة, حمدي, السيد الرفاعي, فاطمة. (2021). 'فاعلية استخدام التقنيات الرقمية لمنهج (Education2.0) لتنمية مهارات الثقافة الإلکترونية لطفل الروضة', مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 8(8), pp. 1-28. doi: 10.21608/jyse.2021.177184
VANCOUVER
مصطفي الديب, راندا, عزالعرب عميرة, حمدي, السيد الرفاعي, فاطمة. فاعلية استخدام التقنيات الرقمية لمنهج (Education2.0) لتنمية مهارات الثقافة الإلکترونية لطفل الروضة. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2021; 8(8): 1-28. doi: 10.21608/jyse.2021.177184