الموضوعات الرئيسية = العلوم
أثر استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على تنمية الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي

المجلد 12، العدد 12، يوليو 2022، الصفحة 657-687

حنان مصطفى أحمد؛ عواطف حسان عبد الحميد؛ محمود رضوان حامد عبد الرحيم


تصور مقترح لتطوير وحدة في مقرر الأحياء للصف الأول الثانوي في ضوء مشروع 2061

المجلد 11، العدد 11، إبريل 2022، الصفحة 685-723

أمل أحمد حسن الحازمي؛ لبنى حسين راشد العجمي


برنامج مقترح في علم النفس قائم على نظرية تسريع التعلم وفاعليته في تنميه مهارات التفکير المستقبلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي

المجلد 11، العدد 11، إبريل 2022، الصفحة 1017-1056

بدرية محمد محمد حسانين؛ صبري باسط أحمد السيد؛ شعبان عبدالعظيم أحمد؛ ريم تمام خزيم


أثر استخدام نماذج المحاکاة بالکمبيوتر في تدريس الکيمياء على تنمية المفاهيم الکيميائية لدى طلاب الصف الأول الثانوي

المجلد 9، العدد 9، أكتوبر 2021، الصفحة 437-490

بدرية محمد محمد حسانين؛ عاصم ابراهيم عمر؛ مـروه أحمد لطفى على


فاعلية مدخل العلم والتکنولوجيا والمجتمع (STS)فى التحصيل والاتجاه نحو مادة الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى الصناعى

المجلد 6، العدد 6، يناير 2021، الصفحة 731-776

محيى الدين عبده الشربينى؛ زمزم عبد الحکيم متولى؛ منال محمد الصادق جاد


استخدام المدخل الجمالي في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي والتفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

المجلد 6، العدد 6، يناير 2021، الصفحة 949-975

حنان مصطفى أحمد زکي؛ عثمان عبد الراضي حافظ؛ صفاء محمد محمود بکر


فاعلية المدخل البصري المکاني المدعم بالوسائط المتعددة في تنمية الحس الجمالي لدي أطفال الروضة

المجلد 4، العدد 4، يوليو 2020، الصفحة 305-345

على کريم محمد محجوب؛ محمود هلال عبد الباسط؛ عثمان عبد الراضي حافظ؛ مرفت أمين محمود عبد الغني