ا
-
البنائية
فاعلية برنامج مقترح قائم على البنائية باستخدام نموذج" آدى وشاير" في تدريس العلوم على التحصيل المعرفي وتنمية الدافعية للإنجازلدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 451-474]
-
التحصيل المعرفي
توظيف القصص الإلکترونية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير الناقد لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي " [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 109-182]
-
التحصيل المعرفي
فاعلية برنامج مقترح قائم على البنائية باستخدام نموذج" آدى وشاير" في تدريس العلوم على التحصيل المعرفي وتنمية الدافعية للإنجازلدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 451-474]
-
التساؤل الذاتي
فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس القراءة على تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 319-372]
-
التعاطف مع الذات-الاحتراق الأکاديمي-طلاب المرحلة الثانوية
التعاطف مع الذات وعلاقته بالاحتراق الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 230-255]
-
التعلم المنظم
فاعلية تدريس الهندسة باستخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً على مهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 1-43]
-
التعلم النشط
تأثير برنامج مقترح قائم على التعلم النشط باستخدام الألعاب التمهيدية في تنمية بعض المهارات الأساسية لمسابقات ألعاب القوى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 643-674]
-
التفکير الناقد
توظيف القصص الإلکترونية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير الناقد لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي " [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 109-182]
-
الدافعية للإنجاز
فاعلية برنامج مقترح قائم على البنائية باستخدام نموذج" آدى وشاير" في تدريس العلوم على التحصيل المعرفي وتنمية الدافعية للإنجازلدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 451-474]
-
القراءة على تنمية
فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس القراءة على تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 319-372]
-
القصص الإلکترونية
توظيف القصص الإلکترونية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير الناقد لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي " [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 109-182]
-
القيادة الإبداعية
درجة ممارسة مهارات القيادة الإبداعية لدى المشرفات التربويات من وجهة نظر قائدات المدارس الثانوية بمدينة الرياض [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 721-788]
-
المعاقين سمعياً
فاعلية برنامج مقترح قائم على البنائية باستخدام نموذج" آدى وشاير" في تدريس العلوم على التحصيل المعرفي وتنمية الدافعية للإنجازلدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 451-474]
ب
-
بالقضاء والقدر
دور الإيمان بالقضاء والقدر في ترسيخ بعض القيم التربوية لطلاب المرحلة الجامعية بمدينة جدة [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 183-229]
-
برنامج تدريبي
فاعلية برنامج تدريبي باستخدام النظرية التواصلية في تنمية مهارات إنشاء البيئات الافتراضية لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم . [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 427-450]
-
برنامج مقترح
فاعلية برنامج مقترح قائم على البنائية باستخدام نموذج" آدى وشاير" في تدريس العلوم على التحصيل المعرفي وتنمية الدافعية للإنجازلدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 451-474]
ت
-
تدريس الهندسة
فاعلية تدريس الهندسة باستخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً على مهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 1-43]
-
تربية وتعليم
واقع برامج تربية وتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة في مصر [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 256-281]
د
-
دور الإيمان
دور الإيمان بالقضاء والقدر في ترسيخ بعض القيم التربوية لطلاب المرحلة الجامعية بمدينة جدة [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 183-229]
ذ
-
ذوي الاحتياجات الخاصة
واقع برامج تربية وتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة في مصر [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 256-281]
ظ
-
ظاهرة الفساد الإداري
تصور مقترح لتفعيل المساءلة التعليمية للحد من ظاهرة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم قبل الجامعى بمحافظة سوهاج [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 475-584]
ف
-
فاعلية وحدة-المدخل الجمالي في التحصيل
فاعلية وحدة في العلوم قائمة على المدخل الجمالي في التحصيل وتنمية القيم العلمية لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 585-642]
ق
-
قائدات المدارس
درجة ممارسة مهارات القيادة الإبداعية لدى المشرفات التربويات من وجهة نظر قائدات المدارس الثانوية بمدينة الرياض [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 721-788]
ل
-
لإبداع الإداري
معوقات تحفيز الإبداع الإداري لدى القيادات الجامعية في مصر [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 675-746]
-
لإصلاح التعليم
رؤية لإصلاح التعليم الثانوي العام بمصر في ضوء معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 282-318]
-
لنظرية التواصلية
فاعلية برنامج تدريبي باستخدام النظرية التواصلية في تنمية مهارات إنشاء البيئات الافتراضية لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم . [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 427-450]
-
لهيئة القومية لضمان جودة
رؤية لإصلاح التعليم الثانوي العام بمصر في ضوء معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 282-318]
م
-
مدينة الرياض
درجة ممارسة مهارات القيادة الإبداعية لدى المشرفات التربويات من وجهة نظر قائدات المدارس الثانوية بمدينة الرياض [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 721-788]
-
معوقات تحفيز
معوقات تحفيز الإبداع الإداري لدى القيادات الجامعية في مصر [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 675-746]
-
ممارسة
درجة ممارسة مهارات القيادة الإبداعية لدى المشرفات التربويات من وجهة نظر قائدات المدارس الثانوية بمدينة الرياض [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 721-788]
-
مهارات
درجة ممارسة مهارات القيادة الإبداعية لدى المشرفات التربويات من وجهة نظر قائدات المدارس الثانوية بمدينة الرياض [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 721-788]
-
مهارات الأساسية
تأثير برنامج مقترح قائم على التعلم النشط باستخدام الألعاب التمهيدية في تنمية بعض المهارات الأساسية لمسابقات ألعاب القوى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 643-674]
-
مؤسسات التعليم
تصور مقترح لتفعيل المساءلة التعليمية للحد من ظاهرة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم قبل الجامعى بمحافظة سوهاج [المجلد 3، العدد 3، 2020، الصفحة 475-584]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند