المؤلف = بدرية محمد محمد حسانين
فاعلية تدريس العلوم باستخدام المتاحف الافتراضية في ضوء النظرية التواصلية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

المجلد 20، العدد 20، يناير و فبراير 2024، الصفحة 303-329

بدرية محمد محمد حسانين؛ حنان مصطفى أحمد زكي؛ صفاء محمد محمود بكر


برنامج في الكيمياء قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية بعض المهارات العملية باستخدام الروبوت لدى طلاب مدارس STEM

المجلد 20، العدد 20، يناير و فبراير 2024، الصفحة 373-435

حسام الدين محمد مازن؛ بدرية محمد محمد حسانين؛ دعاء عبد المنعم علي سليمان


برنامج مقترح في علم النفس قائم على نظرية تسريع التعلم وفاعليته في تنميه مهارات التفکير المستقبلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي

المجلد 11، العدد 11، إبريل 2022، الصفحة 1017-1056

بدرية محمد محمد حسانين؛ صبري باسط أحمد السيد؛ شعبان عبدالعظيم أحمد؛ ريم تمام خزيم


أثر استخدام نماذج المحاکاة بالکمبيوتر في تدريس الکيمياء على تنمية المفاهيم الکيميائية لدى طلاب الصف الأول الثانوي

المجلد 9، العدد 9، أكتوبر 2021، الصفحة 437-490

بدرية محمد محمد حسانين؛ عاصم ابراهيم عمر؛ مـروه أحمد لطفى على


فاعلية استخدام نموذج بايبي للتعلم البنائي في تصويب التصورات البديلة لدى أطفال الروضة لبعض المفاهيم في مجال العلوم .

المجلد 6، العدد 6، يناير 2021، الصفحة 369-404

بدرية محمد محمد حسانين؛ صبري باسط أحمد رسلان؛ أسماء خلف محمد رشوان


فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة على النظرية البنائية الاجتماعية في تدريس العلوم على تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

المجلد 6، العدد 6، يناير 2021، الصفحة 571-601

حسام الدين محمد مازن؛ بدرية محمد محمد حسانين؛ خـــــــالد محـــمد أحــمد بشندي


فاعلية برنامج مقترح قائم على البنائية في تدريس العلوم على تنمية الحس العلمي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية

المجلد 4، العدد 4، يوليو 2020، الصفحة 67-89

بدرية محمد محمد حسانين؛ على کريم محمد محجوب؛ صفاء محمد إبراهيم عبد الرحيم