فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الأداء المدرسي واقع ممارسة القيادة المستدامة وعلاقتها بالأداء المدرسي من ‏وجهة نظر المديرين والمشرفين التربويين بإدارة تعليم الطائف [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 73-110]
  • الإدارة الذاتية- مدارس التعليم العام آليات تطبيق الادارة الذاتيـــة في مدارس التعليم العام في ‏القطاع الشمــــالي لمدينة ينبع في ضوء التحول الرقمي [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 553-599]
  • الإشراف التربوي.‏ درجة اتقان معلمي المرحلة الأساسية العلمي لإدارة مهارات ‏التفكير التأملي في تدريس الرياضيات من وجهة نظر مشرفيهم ‏بالمدارس الحكومية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 287-311]
  • الإنفاق على التعليم‏ تأثير السياسة المالية على الإنفاق على التعليم في مصر ‏‏(دراسة ميدانية)‏ [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 401-428]
  • التحول الرقمي آليات تطبيق الادارة الذاتيـــة في مدارس التعليم العام في ‏القطاع الشمــــالي لمدينة ينبع في ضوء التحول الرقمي [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 553-599]
  • التربية الإبداعية متطلبات تنمية جوانب التربية الإبداعية لدى أطفال الروضة [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 33-72]
  • التصميم التعليمى أثر نموذج تصميم تعليمي مقترح لعناصر التعلم المصغر في ‏تنمية مهارات التنظيم الذاتي ‏ [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 485-512]
  • التفكير التأملي درجة اتقان معلمي المرحلة الأساسية العلمي لإدارة مهارات ‏التفكير التأملي في تدريس الرياضيات من وجهة نظر مشرفيهم ‏بالمدارس الحكومية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 287-311]
  • التنظيم الذاتي.‏ أثر نموذج تصميم تعليمي مقترح لعناصر التعلم المصغر في ‏تنمية مهارات التنظيم الذاتي ‏ [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 485-512]
  • الثقافة المعلوماتية‏ متطلبات دعم الثقافة المعلوماتية لدى معلمي التعليم الأساسي‏ في مصر [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 1-31]
  • الثقة التنظيمية الثقة التنظيمية على أداء القيادة المدرسية: من وجهة نظر ‏مشرفي القيادة المدرسية "دراسة ميدانية بمحافظة جدة"‏ [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 111-158]
  • السياسة المالية تأثير السياسة المالية على الإنفاق على التعليم في مصر ‏‏(دراسة ميدانية)‏ [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 401-428]
  • العاديين.‏ اليقظة العقلية وعلاقتها بفاعلية الذات الإبداعية وكفاءة ‏التمثيل المعرفي لدى المتفوقين عقليا و العاديين من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 191-224]
  • القيادة المستدامة واقع ممارسة القيادة المستدامة وعلاقتها بالأداء المدرسي من ‏وجهة نظر المديرين والمشرفين التربويين بإدارة تعليم الطائف [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 73-110]
  • الكفاءة الانفعالية المرونة النفسية والكفاءة الانفعالية كمنبئات بمهارات التنظيم ‏الذاتي لدى طالبات جامعة الملك خالد [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 225-286]
  • المتفوقين عقليا اليقظة العقلية وعلاقتها بفاعلية الذات الإبداعية وكفاءة ‏التمثيل المعرفي لدى المتفوقين عقليا و العاديين من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 191-224]
  • المرونة النفسية المرونة النفسية والكفاءة الانفعالية كمنبئات بمهارات التنظيم ‏الذاتي لدى طالبات جامعة الملك خالد [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 225-286]
  • المشرف التربوي واقع ممارسة القيادة المستدامة وعلاقتها بالأداء المدرسي من ‏وجهة نظر المديرين والمشرفين التربويين بإدارة تعليم الطائف [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 73-110]
  • اليقظة العقلية اليقظة العقلية وعلاقتها بفاعلية الذات الإبداعية وكفاءة ‏التمثيل المعرفي لدى المتفوقين عقليا و العاديين من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 191-224]

ت

  • تجويد أداء برامج التربية الخاصة تجويد أداء برامج التربية الخاصة بمدارس الدمج الابتدائية ‏الحكومية بمدينة الرياض في ضوء عمليات إدارة المعرفة [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 313-399]
  • تدريس الرياضيات درجة اتقان معلمي المرحلة الأساسية العلمي لإدارة مهارات ‏التفكير التأملي في تدريس الرياضيات من وجهة نظر مشرفيهم ‏بالمدارس الحكومية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 287-311]

ط

  • طالبات الجامعة. ‏ المرونة النفسية والكفاءة الانفعالية كمنبئات بمهارات التنظيم ‏الذاتي لدى طالبات جامعة الملك خالد [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 225-286]

ع

  • عمليات إدارة المعرفة تجويد أداء برامج التربية الخاصة بمدارس الدمج الابتدائية ‏الحكومية بمدينة الرياض في ضوء عمليات إدارة المعرفة [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 313-399]
  • عناصر التعلم المصغر أثر نموذج تصميم تعليمي مقترح لعناصر التعلم المصغر في ‏تنمية مهارات التنظيم الذاتي ‏ [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 485-512]

ف

  • فاعلية الذات الإبداعية اليقظة العقلية وعلاقتها بفاعلية الذات الإبداعية وكفاءة ‏التمثيل المعرفي لدى المتفوقين عقليا و العاديين من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 191-224]

م

  • مجتمعات التعلم متطلبات تطبيق مجتمعات التعلم بمدارس التعليم الأساسي في ‏مصر [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 159-190]
  • مداخل الوعي التربوي مداخل تنمية الوعي التربوي لدى معلمي التعليم قبل الجامعي (رؤية تحليلية)‏ [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 513-551]
  • مدارس الدمج تجويد أداء برامج التربية الخاصة بمدارس الدمج الابتدائية ‏الحكومية بمدينة الرياض في ضوء عمليات إدارة المعرفة [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 313-399]
  • مدير المدرسة واقع ممارسة القيادة المستدامة وعلاقتها بالأداء المدرسي من ‏وجهة نظر المديرين والمشرفين التربويين بإدارة تعليم الطائف [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 73-110]
  • معلمو التعليم قبل الجامعي مداخل تنمية الوعي التربوي لدى معلمي التعليم قبل الجامعي (رؤية تحليلية)‏ [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 513-551]
  • مهارات التنظيم الذاتي المرونة النفسية والكفاءة الانفعالية كمنبئات بمهارات التنظيم ‏الذاتي لدى طالبات جامعة الملك خالد [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 225-286]