ا
-
الأداء المدرسي
واقع ممارسة القيادة المستدامة وعلاقتها بالأداء المدرسي من وجهة نظر المديرين والمشرفين التربويين بإدارة تعليم الطائف [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 73-110]
-
الإدارة الذاتية- مدارس التعليم العام
آليات تطبيق الادارة الذاتيـــة في مدارس التعليم العام في القطاع الشمــــالي لمدينة ينبع في ضوء التحول الرقمي [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 553-599]
-
الإشراف التربوي.
درجة اتقان معلمي المرحلة الأساسية العلمي لإدارة مهارات التفكير التأملي في تدريس الرياضيات من وجهة نظر مشرفيهم بالمدارس الحكومية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 287-311]
-
الإنفاق على التعليم
تأثير السياسة المالية على الإنفاق على التعليم في مصر (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 401-428]
-
التحول الرقمي
آليات تطبيق الادارة الذاتيـــة في مدارس التعليم العام في القطاع الشمــــالي لمدينة ينبع في ضوء التحول الرقمي [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 553-599]
-
التربية الإبداعية
متطلبات تنمية جوانب التربية الإبداعية لدى أطفال الروضة [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 33-72]
-
التصميم التعليمى
أثر نموذج تصميم تعليمي مقترح لعناصر التعلم المصغر في تنمية مهارات التنظيم الذاتي [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 485-512]
-
التفكير التأملي
درجة اتقان معلمي المرحلة الأساسية العلمي لإدارة مهارات التفكير التأملي في تدريس الرياضيات من وجهة نظر مشرفيهم بالمدارس الحكومية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 287-311]
-
التنظيم الذاتي.
أثر نموذج تصميم تعليمي مقترح لعناصر التعلم المصغر في تنمية مهارات التنظيم الذاتي [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 485-512]
-
الثقافة المعلوماتية
متطلبات دعم الثقافة المعلوماتية لدى معلمي التعليم الأساسي في مصر [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 1-31]
-
الثقة التنظيمية
الثقة التنظيمية على أداء القيادة المدرسية: من وجهة نظر مشرفي القيادة المدرسية "دراسة ميدانية بمحافظة جدة" [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 111-158]
-
السياسة المالية
تأثير السياسة المالية على الإنفاق على التعليم في مصر (دراسة ميدانية) [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 401-428]
-
العاديين.
اليقظة العقلية وعلاقتها بفاعلية الذات الإبداعية وكفاءة التمثيل المعرفي لدى المتفوقين عقليا و العاديين من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 191-224]
-
القيادة المستدامة
واقع ممارسة القيادة المستدامة وعلاقتها بالأداء المدرسي من وجهة نظر المديرين والمشرفين التربويين بإدارة تعليم الطائف [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 73-110]
-
الكفاءة الانفعالية
المرونة النفسية والكفاءة الانفعالية كمنبئات بمهارات التنظيم الذاتي لدى طالبات جامعة الملك خالد [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 225-286]
-
المتفوقين عقليا
اليقظة العقلية وعلاقتها بفاعلية الذات الإبداعية وكفاءة التمثيل المعرفي لدى المتفوقين عقليا و العاديين من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 191-224]
-
المرونة النفسية
المرونة النفسية والكفاءة الانفعالية كمنبئات بمهارات التنظيم الذاتي لدى طالبات جامعة الملك خالد [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 225-286]
-
المشرف التربوي
واقع ممارسة القيادة المستدامة وعلاقتها بالأداء المدرسي من وجهة نظر المديرين والمشرفين التربويين بإدارة تعليم الطائف [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 73-110]
-
اليقظة العقلية
اليقظة العقلية وعلاقتها بفاعلية الذات الإبداعية وكفاءة التمثيل المعرفي لدى المتفوقين عقليا و العاديين من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 191-224]
ت
-
تجويد أداء برامج التربية الخاصة
تجويد أداء برامج التربية الخاصة بمدارس الدمج الابتدائية الحكومية بمدينة الرياض في ضوء عمليات إدارة المعرفة [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 313-399]
-
تدريس الرياضيات
درجة اتقان معلمي المرحلة الأساسية العلمي لإدارة مهارات التفكير التأملي في تدريس الرياضيات من وجهة نظر مشرفيهم بالمدارس الحكومية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 287-311]
ط
-
طالبات الجامعة.
المرونة النفسية والكفاءة الانفعالية كمنبئات بمهارات التنظيم الذاتي لدى طالبات جامعة الملك خالد [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 225-286]
ع
-
عمليات إدارة المعرفة
تجويد أداء برامج التربية الخاصة بمدارس الدمج الابتدائية الحكومية بمدينة الرياض في ضوء عمليات إدارة المعرفة [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 313-399]
-
عناصر التعلم المصغر
أثر نموذج تصميم تعليمي مقترح لعناصر التعلم المصغر في تنمية مهارات التنظيم الذاتي [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 485-512]
ف
-
فاعلية الذات الإبداعية
اليقظة العقلية وعلاقتها بفاعلية الذات الإبداعية وكفاءة التمثيل المعرفي لدى المتفوقين عقليا و العاديين من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 191-224]
م
-
مجتمعات التعلم
متطلبات تطبيق مجتمعات التعلم بمدارس التعليم الأساسي في مصر [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 159-190]
-
مداخل الوعي التربوي
مداخل تنمية الوعي التربوي لدى معلمي التعليم قبل الجامعي (رؤية تحليلية) [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 513-551]
-
مدارس الدمج
تجويد أداء برامج التربية الخاصة بمدارس الدمج الابتدائية الحكومية بمدينة الرياض في ضوء عمليات إدارة المعرفة [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 313-399]
-
مدير المدرسة
واقع ممارسة القيادة المستدامة وعلاقتها بالأداء المدرسي من وجهة نظر المديرين والمشرفين التربويين بإدارة تعليم الطائف [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 73-110]
-
معلمو التعليم قبل الجامعي
مداخل تنمية الوعي التربوي لدى معلمي التعليم قبل الجامعي (رؤية تحليلية) [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 513-551]
-
مهارات التنظيم الذاتي
المرونة النفسية والكفاءة الانفعالية كمنبئات بمهارات التنظيم الذاتي لدى طالبات جامعة الملك خالد [المجلد 22، العدد 22، 2024، الصفحة 225-286]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند