هدف البحث الحالي إلى معرفة أثر نموذج تصميم تعليمي مقترح لعناصر التعلم المصغر في تنمية مهارات التنظيم الذاتي؛ ولتحقيق ذلك تم اتباع المنهج الوصفي في إعداد الإطار النظري للمتغيرات المتعلقة بالبحث الحالي وإعداد أدوات القياس، والمنهج شبه التجريبي لدراسة أثر المتغير المستقل علي المتغير التابع، وبلغت عينة البحث(40) طالبًا وطالبة من طلاب تكنولوجيا التعليم بالفرقة الأولي، كلية التربية النوعية بقنا، جامعة جنوب الوادي، وأسفرت نتائج البحث إلى التوصل للنموذج فى صورته النهائية حيث تكون النموذج من (6) مراحل أساسية وهي التحليل، والتصميم ، والانتاج، والتجريب، والتطبيق، ثم التقويم، كما أسفرت النتائج بوجود فروق لصالح التنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بجامعة جنوب الوادي، وخلص البحث بمجموعة من التوصيات والمقترحات البحثية التي يمكن استثمارها في مجالات البحث المرتبطة بمتغيرات البحث الحالي.
طايع جادالرب, هناء. (2024). أثر نموذج تصميم تعليمي مقترح لعناصر التعلم المصغر في تنمية مهارات التنظيم الذاتي . مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 22(22), 485-512. doi: 10.21608/jyse.2024.286095.1014
MLA
هناء طايع جادالرب. "أثر نموذج تصميم تعليمي مقترح لعناصر التعلم المصغر في تنمية مهارات التنظيم الذاتي ", مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 22, 22, 2024, 485-512. doi: 10.21608/jyse.2024.286095.1014
HARVARD
طايع جادالرب, هناء. (2024). 'أثر نموذج تصميم تعليمي مقترح لعناصر التعلم المصغر في تنمية مهارات التنظيم الذاتي ', مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 22(22), pp. 485-512. doi: 10.21608/jyse.2024.286095.1014
VANCOUVER
طايع جادالرب, هناء. أثر نموذج تصميم تعليمي مقترح لعناصر التعلم المصغر في تنمية مهارات التنظيم الذاتي . مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2024; 22(22): 485-512. doi: 10.21608/jyse.2024.286095.1014