العنوان: توظيف التعلم المدمج القائم على أدوات الويب 2.0 في تنمية مهارات استخدام البرامج المحاسبية لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري. استهدف البحث تحديد فاعلية التعلم المدمج القائم على أدوات الويب2.0 في تحصيل وأداء طلاب الثانوي التجاري بشعبة المحاسبة المالية لمهارات استخدام البرامج المحاسبية، وقد تم إجراء التجربة على عينة مکونة من 50 طالبة من طلاب الفرقة الثالثة شعبة المحاسبة المالية بمدرسة برديس الثانوية التجارية بنات , وقُسمت العينة إلى مجموعتين، أحدهما مجموعة تجريبية والأخرى مجموعة ضابطة, واشتملت أدوات البحث على استبانة لتحديد مهارات استخدام البرامج المحاسبية . وکذلک بطاقة ملاحظة لمهارات استخدام البرامج المحاسبية (برنامج Alamen)، وبعد تطبيق البرنامج التعليمي على أفراد العينة، وتطبيق أدوات البحث بعديا، توصل البحث إلى فاعلية التعلم المدمج القائم على أدوات الويب2.0 في تنمية مهارات استخدام البرامج المحاسبية لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري.
عبـد اللطيـف محمد عـمران, خالد, جمال محمد صالح, شعيب, & حسين فراج محمد, مدحت. (2022). توظيف التعلم المدمج القائم على أدوات الويب 2.0 في تنمية مهارات استخدام البرامج المحاسبية لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 10(10), 255-278. doi: 10.21608/jyse.2022.208718
MLA
خالد عبـد اللطيـف محمد عـمران; شعيب جمال محمد صالح; مدحت حسين فراج محمد. "توظيف التعلم المدمج القائم على أدوات الويب 2.0 في تنمية مهارات استخدام البرامج المحاسبية لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري", مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 10, 10, 2022, 255-278. doi: 10.21608/jyse.2022.208718
HARVARD
عبـد اللطيـف محمد عـمران, خالد, جمال محمد صالح, شعيب, حسين فراج محمد, مدحت. (2022). 'توظيف التعلم المدمج القائم على أدوات الويب 2.0 في تنمية مهارات استخدام البرامج المحاسبية لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري', مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 10(10), pp. 255-278. doi: 10.21608/jyse.2022.208718
VANCOUVER
عبـد اللطيـف محمد عـمران, خالد, جمال محمد صالح, شعيب, حسين فراج محمد, مدحت. توظيف التعلم المدمج القائم على أدوات الويب 2.0 في تنمية مهارات استخدام البرامج المحاسبية لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2022; 10(10): 255-278. doi: 10.21608/jyse.2022.208718