ما فاعلية برنامج تدريبي فى تنمية بعض مفاهيم الويب 3.0لدى أخصائيي تکنولوجيا التعليم ؟ ،وهدف هذا البحث إلى تنمية بعض مفاهيم الويب3.0 لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم. وإعتمد البحث على استخدام المنهج الوصفى فى البحث عن اهمية الويب الدلالى وتطبيقاته والمنهج شبه التجريبى فى استخدام ادوات القياس فى مفاهيم الويب 3.0 ومهاراته لدى أخصائى تکنولوجيا تعليم ، متغيرات البحث ،المتغير المستقل ونتائج البحث الى ما يلى : أولا: فاعلية البرنامج التدريبى في تنمية الجانب المعرفي لبعض مفاهيم الويب3.0 لاخصائيى تکنولوجيا التعليم : للإجابة عن السؤال الاول من أسئلة الدراسة الحالية الذي نص على" ما فاعلية البرنامج التدريبى على تنمية بعض مفاهيم الويب3 لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم؟ وللتحقق من الفرض الأول للبحث والذى نصه" لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05)بين متوسطي درجات أخصائيى تکنولوجيا التعليم في التطبيقين القبلي و البعدي للاختبار التحصيلي المعرفي لصالح التطبيق البعدي" .
الدين محمد مازن, حسام, ثابت سمعان, عماد, & محمد سيد محمد, سيد. (2020). فاعلية برنامج تدريبى على تنمية مفاهيم الويب3.0 لدى أخصائيى تکنولوجيا التعليم ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص التکنولوجيا التعليم ). مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2(2), 81-102. doi: 10.21608/jyse.2020.57296
MLA
حسام الدين محمد مازن; عماد ثابت سمعان; سيد محمد سيد محمد. "فاعلية برنامج تدريبى على تنمية مفاهيم الويب3.0 لدى أخصائيى تکنولوجيا التعليم ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص التکنولوجيا التعليم )", مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2, 2, 2020, 81-102. doi: 10.21608/jyse.2020.57296
HARVARD
الدين محمد مازن, حسام, ثابت سمعان, عماد, محمد سيد محمد, سيد. (2020). 'فاعلية برنامج تدريبى على تنمية مفاهيم الويب3.0 لدى أخصائيى تکنولوجيا التعليم ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص التکنولوجيا التعليم )', مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2(2), pp. 81-102. doi: 10.21608/jyse.2020.57296
VANCOUVER
الدين محمد مازن, حسام, ثابت سمعان, عماد, محمد سيد محمد, سيد. فاعلية برنامج تدريبى على تنمية مفاهيم الويب3.0 لدى أخصائيى تکنولوجيا التعليم ( بحث مشتق من رسالة علمية تخصص التکنولوجيا التعليم ). مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2020; 2(2): 81-102. doi: 10.21608/jyse.2020.57296