تحسين المردود التربوي لمــدارس المتفوقين في العلوم والتكنـولوجيا (STEM) في مصر

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 كلية التربية - جامعة سوهاج

2 كلية التربية – جامعة سوهاج

3 حامعه سوهاج

10.21608/jyse.2025.402269.1150

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى الكشف عن واقع المردود التربوى لمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا (STEM) فى مصر، وتقديم تصور مقترح لتحسين المردود التربوى لمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا (STEM) فى مصر، واستخدم البحث المنهج الوصفى باعتباره المنهج الملائم لطبيعة الدراسة، وتم استخدام استبانة تم تطبيقهاعلى عينة حجمها (504) فرداً من المديرين والمعلمين والطلاب بمدارس (STEM) بمحافظات أسيوط وسوهاج والأقصر.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية