هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف علي فاعلية استخدام استراتيجية المشروعات لتنمية بعض المفاهيم الفلسفية لدى أطفال الروضة، ولتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهج الوصفي والمنهج التجريبي للمجموعة التجريبية (القياس القبلي والبعدي)، ولقياس فاعلية استخدام استراتيجية المشروعات في تنمية المفاهيم الفلسفية تم اعداد اختبار مصور لقياس المفاهيم الفلسفية وطبقت مواد وأدوات الدراسة علي عينيه مكونه من (٣٠) طفل وطفلة من المستوى الثاني من رياض الأطفال بمدرسة طارق بن زياد بإدارة شمال التعليمية، وتوصلت نتائج الدراسة إلي فاعلية المشروعات لتنمية المفاهيم الفلسفية لدي رياض الأطفال .
حبيب, ماريڤ سامي, إبراهيم محمود العمرجي, جمال الدين, & صبري حنا جرجس, هاني. (2025). فاعلية استخدام استراتيجية المشروعات لتنمية بعض المفاهيم الفلسفية لدى أطفال الروضة. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 27(27), 637-668. doi: 10.21608/jyse.2025.370024.1111
MLA
ماريڤ سامي حبيب; جمال الدين إبراهيم محمود العمرجي; هاني صبري حنا جرجس. "فاعلية استخدام استراتيجية المشروعات لتنمية بعض المفاهيم الفلسفية لدى أطفال الروضة", مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 27, 27, 2025, 637-668. doi: 10.21608/jyse.2025.370024.1111
HARVARD
حبيب, ماريڤ سامي, إبراهيم محمود العمرجي, جمال الدين, صبري حنا جرجس, هاني. (2025). 'فاعلية استخدام استراتيجية المشروعات لتنمية بعض المفاهيم الفلسفية لدى أطفال الروضة', مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 27(27), pp. 637-668. doi: 10.21608/jyse.2025.370024.1111
VANCOUVER
حبيب, ماريڤ سامي, إبراهيم محمود العمرجي, جمال الدين, صبري حنا جرجس, هاني. فاعلية استخدام استراتيجية المشروعات لتنمية بعض المفاهيم الفلسفية لدى أطفال الروضة. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2025; 27(27): 637-668. doi: 10.21608/jyse.2025.370024.1111