هدفت الدراسة إلى الوقوف على الملامح الأساسية للتنشئة التكنولوجية للطفل في مرحلة رياض الأطفال، كذلك التعرف على آليات التنشئة التكنولوجية للطفل في مرحلة رياض الأطفال، كما تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أهم متطلبات تفعيل دور مؤسسات رياض الأطفال في التنشئة التكنولوجية لدى أطفالها من وجهة نظر الخبراء، ووضع تصور مقترح لذلك، مستخدمة المنهج الوصفي، بتطبيق استبانة على عدد 65 خبير من أعضاء هيئة التدريس من كليات التربية وتربية الطفل والتربية والتعليم في مجال رياض الأطفال، وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من المتطلبات الواجب توافرها لتفعيل دور مؤسسات رياض الأطفال في التنشئة التكنولوجية لدى أطفالها، وتقديم مجموعة من التوصيات لتحقيق ذلك.
عبد الحليم, نشوى. (2025). متطلبات تفعيل دور مؤسسات رياض الأطفال في التنشئة التكنولوجية لدى أطفالها (دراسة ميدانية). مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 26(26), 435-474. doi: 10.21608/jyse.2025.338021.1081
MLA
نشوى عبد الحليم. "متطلبات تفعيل دور مؤسسات رياض الأطفال في التنشئة التكنولوجية لدى أطفالها (دراسة ميدانية)", مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 26, 26, 2025, 435-474. doi: 10.21608/jyse.2025.338021.1081
HARVARD
عبد الحليم, نشوى. (2025). 'متطلبات تفعيل دور مؤسسات رياض الأطفال في التنشئة التكنولوجية لدى أطفالها (دراسة ميدانية)', مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 26(26), pp. 435-474. doi: 10.21608/jyse.2025.338021.1081
VANCOUVER
عبد الحليم, نشوى. متطلبات تفعيل دور مؤسسات رياض الأطفال في التنشئة التكنولوجية لدى أطفالها (دراسة ميدانية). مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2025; 26(26): 435-474. doi: 10.21608/jyse.2025.338021.1081