استهدف البحث الحالي التعرف على الدور التربوي المأمول للبرامج التلفزيونية الثقافية في تنمية ثقافة المشارکة المجتمعية لدى طلاب التعليم الجامعي من خلال الاطلاع على الأدبيات التربوية في هذا المجال، ومحاولة تقديم تصور مقترح لهذا الدور، واستخدم الباحثون في هذا البحث المنهج الوصفي من أجل جمع وتحليل المعلومات حول موضوع البحث، کما تضمن البحث إطارًا نظريًا رکز على أهم أبعاد البرامج التلفزيونية الثقافية وأهم أبعاد المشارکة المجتمعية وأهم الأدوار المأمولة من البرامج التلفزيونية الثقافية في تنمية ثقافة المشارکة المجتمعية بأبعادها المختلفة لدى طلاب التعليم الجامعي. وفي ضوء هذا قدم الباحثون تصور مقترح للدور التربوي المأمول من البرامج التلفزيونية الثقافية في تنمية ثقافة المشارکة المجتمعية لدى طلاب التعليم الجامعي. الکلمات المفتاحية: البرامج التلفزيونية_ ثقافة المشارکة المجتمعية_ طلاب التعليم الجامعي.
أحمــد توفيق, فيفي, الأصمعي محروس, محمد, & عطا أحمد محمد, هيثم. (2022). "الدور التربوي المأمول للبرامج التلفزيونية الثقافية في تنمية ثقافة المشارکة المجتمعية لدى طلاب التعليم الجامعي" (تصور مقترح). مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 11(11), 1541-1571. doi: 10.21608/jyse.2022.219916
MLA
فيفي أحمــد توفيق; محمد الأصمعي محروس; هيثم عطا أحمد محمد. ""الدور التربوي المأمول للبرامج التلفزيونية الثقافية في تنمية ثقافة المشارکة المجتمعية لدى طلاب التعليم الجامعي" (تصور مقترح)". مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 11, 11, 2022, 1541-1571. doi: 10.21608/jyse.2022.219916
HARVARD
أحمــد توفيق, فيفي, الأصمعي محروس, محمد, عطا أحمد محمد, هيثم. (2022). '"الدور التربوي المأمول للبرامج التلفزيونية الثقافية في تنمية ثقافة المشارکة المجتمعية لدى طلاب التعليم الجامعي" (تصور مقترح)', مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 11(11), pp. 1541-1571. doi: 10.21608/jyse.2022.219916
VANCOUVER
أحمــد توفيق, فيفي, الأصمعي محروس, محمد, عطا أحمد محمد, هيثم. "الدور التربوي المأمول للبرامج التلفزيونية الثقافية في تنمية ثقافة المشارکة المجتمعية لدى طلاب التعليم الجامعي" (تصور مقترح). مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2022; 11(11): 1541-1571. doi: 10.21608/jyse.2022.219916