مقياس فرز المعلمين للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 أستاذ الصحة النفسية المساعد کلية التربية-جامعة سوهاج

2 مدرس الصحة النفسية کلية التربية- جامعة سوهاج

3 باحث ماجستير - قسم الصحة النفسية

المستخلص

تُعد التلاميذ ذوي صعوبات التعلم ضمن فئات التربية الخاصة التي تتطلب مزيد من الاهتمام والدراسات، وهي أمام تحديات متعددة يصعب أحيانا التغلب عليها لوجود تأثير لهذه الصعوبة يتمثل في العديد من المشکلات، ولا سيما إذا اغفلت هذه المشکلات فأنها تؤدي إلى مزيد من المشکلات في المراحل العمرية التالية، وقد تسبب الفشل الدراسي.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية