تُعد التلاميذ ذوي صعوبات التعلم ضمن فئات التربية الخاصة التي تتطلب مزيد من الاهتمام والدراسات، وهي أمام تحديات متعددة يصعب أحيانا التغلب عليها لوجود تأثير لهذه الصعوبة يتمثل في العديد من المشکلات، ولا سيما إذا اغفلت هذه المشکلات فأنها تؤدي إلى مزيد من المشکلات في المراحل العمرية التالية، وقد تسبب الفشل الدراسي.
عبد اللطيف محمد, رمضان, رزق حکيم, ميخائيل, & مفيد حبيب لبيب, فادي. (2022). مقياس فرز المعلمين للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 11(11), 1431-1447. doi: 10.21608/jyse.2022.219912
MLA
رمضان عبد اللطيف محمد; ميخائيل رزق حکيم; فادي مفيد حبيب لبيب. "مقياس فرز المعلمين للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب". مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 11, 11, 2022, 1431-1447. doi: 10.21608/jyse.2022.219912
HARVARD
عبد اللطيف محمد, رمضان, رزق حکيم, ميخائيل, مفيد حبيب لبيب, فادي. (2022). 'مقياس فرز المعلمين للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب', مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 11(11), pp. 1431-1447. doi: 10.21608/jyse.2022.219912
VANCOUVER
عبد اللطيف محمد, رمضان, رزق حکيم, ميخائيل, مفيد حبيب لبيب, فادي. مقياس فرز المعلمين للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2022; 11(11): 1431-1447. doi: 10.21608/jyse.2022.219912