هدفت الدراسة إلى معرفة واقع استخدام معلمي المرحلة الثانوية بمنطقة عسير في المملکة العربية السعودية لمنصة مدرستي في العملية التعليمية، ومعوقات استخدامها. استخدمت الدراسة المنهج الوصفي والاستبانة کأداة للدراسة، وتکونت عينة الدراسة من عدد (69) معلماً. توصلت الدراسة إلى أنَّ واقع استخدام المعلمين لمنصة مدرستي في المرحلة الثانوية بشکل عام جاء بدرجة (مرتفعة) حيث بلغ المتوسط الحسابي الکلي (4.20) لجميع العبارات. أما بالنسبة للمعوقات التي قد تحد من استخدامهم لمنصة مدرستي، يرى المعلمون أن أکثر المعوقات التي قد تحد من استخدامهم لها جاءت على الترتيب التالي: نقص المعامل المجهزة داخل المدارس للعمل على المنصة، ومحدودية توافر السرعة العالية للإنترنت، وحدوث بعض الأعطال الفنية للمنصة، وعدم کفاية الدعم الفني.
علي الشهراني, حامد, & علي الشهري, سعيد. (2022). واقع استخدام منصة مدرستي من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمنطقة عسير. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 11(11), 121-150. doi: 10.21608/jyse.2022.219872
MLA
حامد علي الشهراني; سعيد علي الشهري. "واقع استخدام منصة مدرستي من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمنطقة عسير". مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 11, 11, 2022, 121-150. doi: 10.21608/jyse.2022.219872
HARVARD
علي الشهراني, حامد, علي الشهري, سعيد. (2022). 'واقع استخدام منصة مدرستي من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمنطقة عسير', مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 11(11), pp. 121-150. doi: 10.21608/jyse.2022.219872
VANCOUVER
علي الشهراني, حامد, علي الشهري, سعيد. واقع استخدام منصة مدرستي من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمنطقة عسير. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2022; 11(11): 121-150. doi: 10.21608/jyse.2022.219872