هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مهارات تنمية الفهم القرائي اللازمة لطالبات الصف الرابع الابتدائي، واعتمدت الدراسة المنهج الوصفي، وتکوَّن مجتمعُ الدراسة من أعضاء هيئة التدريس المختصّين في مناهج اللغة العربية وتدريسها في الجامعات السعودية، وقد اختار الباحثان عينةً ممثِّلةً للمجتمع بطريقة عشوائية بلغ عددُها (25) أکاديميًّا، وأعد الباحثانِ قائمةً تضمنُ مهارات الفهم القرائي اللازمة لطالبات الصف الرابع الابتدائي، وفي ضوء هذا تُوصِي الدراسة بتوظيف مهارات الفهم القرائيّ أثناء تدريس (لغتي) لطالبات الصف الرابع الابتدائي.
عبدالله منصور القحطاني, عادل, & علي سالم الصيعري, فوزية. (2021). مَهارَاتُ تَنْمِيةِ الفَهْمِ القِرَائِيِّ اللازمةِ لطَالِبَاتِ الصَّفِ الرَّابعِ الابتدَائيِّ بالمملَکَةِ العَرَبيّةِ السُّعودِيَّة. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 9(9), 841-863. doi: 10.21608/jyse.2021.188505
MLA
عادل عبدالله منصور القحطاني; فوزية علي سالم الصيعري. "مَهارَاتُ تَنْمِيةِ الفَهْمِ القِرَائِيِّ اللازمةِ لطَالِبَاتِ الصَّفِ الرَّابعِ الابتدَائيِّ بالمملَکَةِ العَرَبيّةِ السُّعودِيَّة", مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 9, 9, 2021, 841-863. doi: 10.21608/jyse.2021.188505
HARVARD
عبدالله منصور القحطاني, عادل, علي سالم الصيعري, فوزية. (2021). 'مَهارَاتُ تَنْمِيةِ الفَهْمِ القِرَائِيِّ اللازمةِ لطَالِبَاتِ الصَّفِ الرَّابعِ الابتدَائيِّ بالمملَکَةِ العَرَبيّةِ السُّعودِيَّة', مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 9(9), pp. 841-863. doi: 10.21608/jyse.2021.188505
VANCOUVER
عبدالله منصور القحطاني, عادل, علي سالم الصيعري, فوزية. مَهارَاتُ تَنْمِيةِ الفَهْمِ القِرَائِيِّ اللازمةِ لطَالِبَاتِ الصَّفِ الرَّابعِ الابتدَائيِّ بالمملَکَةِ العَرَبيّةِ السُّعودِيَّة. مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج, 2021; 9(9): 841-863. doi: 10.21608/jyse.2021.188505